رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تذكرون الطفلة التي ظهرت في فيلم “الحفيد”.. شاهدوا كيف أصبحت بعد 45 عاماً؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فاجأت الطفلة المصرية ميرفت العايدي، بطلة فيلم “الحفيد” للفنان الراحل “عبدالمنعم مدبولي” الذي تم عرضه في السبعينات الجمهور بالظهور بعد قرابة 45 عاما.
فيلم الحفيد وظهرت العايدي في عدة لقاءات تلفزيونية آخرها “برنامج كلام ستات” المذاع على قناة one، وقالت إن بداية أعمالها الفنية كانت من خلال فيلم الحفيد الذي يعد من أبرز أعمالها وأصبحت من بعده من أشهر أطفال الفن الذين ظلت أعمالهم فى أذهان وقلوب الجماهير.
وكان ذلك أحدث ظهور لها بعد اعتزالها الفن منذ ما يقرب من 45 عاما على فيلم “الحفيد”، وكشف ميرفت عن إنها دخلت إلى عالم الفن بالصدفة وهي في سن الخامسة عندما ذهبت مع أحد جيرانها الذين يعملون بالاستديو إلى موقع التصوير فشاهدها المخرج “عاطف سالم” وكان وقتها يبحث عن طفلة لتجسيد دور هالة بعد أن استكمل اختيار كل الأطفال المشاركين فى الفيلم حتى وجد فيها ما كان يراه من مواصفات في خياله.
حصيلة الأعمال وقالت: “كنت طفلة شقية وبتحرك واتكلم كتير وأول ما رأني المخرج عاطف سالم تبناني فنيا وأعجب بي واختارني فى عدد من الأفلام بعد فيلم الحفيد".
وتابعت: “حصيلة الأعمال التي شاركت فيها 6 أفلام ومسلسل واحد وهو مسلسل “إلا الدمعة الحزينة” مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكان ذلك ما بين سن 5 إلى 12 عاما .. وبعدها ابتعدت عن الفن لأنه كان مرهقا مع المذاكرة والدراسة رغم كثرة العروض التي انهالت عليَّ ورغم محاولات المخرج عاطف سالم والفنان أحمد زكي لإعادتي للعمل الفني” .
الاعتزال يذكر أن الفنانة ميرفت العايدي اعتزلت الفن فى سن 12 عاما والتحقت بكلية التجارة وتزوجت من خارج الوسط الفني ولديها شابين هما عبدالرحمن 27 عام وعلي 24 عام.


 

arrow up